مساحة اعلانية

مساحة اعلانية

4 تمارين مكثفة لإنقاص الوزن





هل تريد خسارة وزنك في مدة أقل من 10 دقائق، الأمر يبدو صعب ومستحيل، ولكنه حقيقي من خلال بعض التمارين التي تقوم بها في تلك المدة البسيطة وتعمل من خلالها على حرق السعرات الحرارية، والتمارين عالية الكثافة.


وتعمل عملية الأيض على حرق السعرات الحرارية الزائدة، وتعتمد فيها على تمارين مجمعة عالية الكثافة، مع الحصول على يوم راحة ضمن البرنامج التدريبي الخاص، ويمكن القيام بتلك التمارين في أي مكان وبأي أدوات متاحة، وكل ما تحتاجه في ذلك التمرين مدة 10 دقائق فقط.

1) مجموعة تمارين الحديد المجمعة: وفي تلك التمارين تقوم بتحميل الاوزان بأكبر عدد من التكرارات الممكنة، على أن يكون كل تمرين 30 ثانية فقط بشكل صحيح ثم الانتقال مباشرة الى التمرين التالي، مثل تمارين رفع الاثقال من الوضع القرفصاء، وتمارين الحديد الأفقية، وتمارين الضغط، مع راحة دقيقة.







2) مجموعة تمارين القفز بالحبل بأكبر عدد من التكرارات مع التأكد من وضع كتفيك في الامام لمدة 30 ثانية، ثم الانتقال إلى التمرين التالي بعد الحصول على راحة بسيطة، ويمكن مزج تلك التمارين ببعض الأوزان الحديدية والتي تساعد على زيادة حرق الدهون في التمرين نفسه، على أن تكون الوقت الإجمالي للتمارين 9 دقائق.





3) تمارين الدمبل الدائرية وفيها تستخدم زوج من الدمبل بمجموعة من التمارين الدائرية، بحيث يكون تمرين 30 ثانية فقط، وتشتمل تلك التمارين على تمارين الضغط بتكرار 5 مرات، تمارين رفع الدمبل 5 مرات، وتمارين الضغط الجانبية، تمارين رفع الدمبل بذراع واحدة، وتمارين الطعنات بالدمبل، وتمارين القرفصاء بالدمبل، وجميع تلك التمارين بتكرار 5 مرات فقط، مع 30 ثانية راحة، ليصل اجمالى الوقت 8 دقائق.







4) تمارين الجري والتسارع لمدة 100 متر، ثم سبرنت لمدة 100 متر، ثم مراوغات جانبية لمدة 100 متر مع راحة دقيقة واحدة والتكرار ليصل الاجمالي الى 7 دقائق و 30 ثانية.

شكرا لك ولمرورك