مساحة اعلانية

مساحة اعلانية

هذا ما يفعله المانجو للبشرة عند تطبيق ماسكاته الطبيعية


من منا لا تعشق حلاوة وانتعاش المانجو؟ ولكن قد تكون القليلات منا لم يسمعن بعد عن فوائد المانجو للبشرة وعن
ماسكاته الطبيعية المنعشة والمفيدة، إليكن المزيد عبر السطور القادمة..

فوائد المانجو للبشرة

يساهم المانجو في ترطيب بشرتك وجعلها ناعمة كالحرير.
يساعد المانجو في تفتيح البشرة عبر احتوائه على  فيتاميني A وC والبيتا كاروتين التي تساعد في تجديد خلايا البشرة وبالتالي الحصول على بشرة أفتح.
تحفز المكونات الموجودة في المانجو على إنتاج الكولاجين الذي يحسن نوعية البشرة بشكل عام. 
يقلل تطبيق ماسكات المانجو أو تناوله بشكل منتظم من التجاعيد الدقيقة والخطوط الرفيعة نظراً لاحتوائها على مواد ذات خصائص مضادة للأكسدة والتي تحارب الجذور الحرة الضارة بالبشرة.
يمتلك المانجو خصائص قابضة للمسام ولذا فهو مثالي لتضييق المسام وتخفيف إفراز الزيوت على البشرة.

ماسك المانجو للبشرة

ماسكات المانجو الطبيعية للبشرة

اخترنا لك 5 ماسكات طبيعية من المانجو، اختاري منها ما يناسب طبيعة ومشكلة بشرتك واستمتعي بالنتيجة.

ماسك المانجو والبابايا لبشرة نضرة

عندما تجتمع البابايا والمانجو في ماسك طبيعي واحد فاعلمي بأنك سوف تحصلين على بشرة رائعة ، وللحفاظ على شباب بشرتك اهرسي نصف حبة من البابايا الناضجة مع نصفحبة من المانجة ومن ثم وزعيها على بشرة وجه ورقبة نظيفتان واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل شطفها بالماء الفاتر.

ماسك خشب الصندل والمانجو لتفتيح البشرة الداكنة

ينقي خشب الصندل البشرة ويفتحها ولذا بخلطك كمية متساوية من بودرة خشب الصندل وهريس المانجو وتدليك بشرة وجهك ورقبتك بالخليط وتركها لمدة 20 دقائق ومن ثم شطفها بالماء الفاتر، سوف تحصلين بلا شك على بشرة فاتحة ومتألقة.
ماسك الشوفان والمانجو لترطيب البشرة
يعتبر ترطيب البشرة من أهم أسس الحفاظ على بشرة شابة، ولذا فلن تجدي أفضل من مزج ملعقة من بودرة الشوفان مع ملعقة من هريس المانجو ومن ثم تدليك بشرة وجهك ورقبتك بالخليط وتركها لمدة 20 دقائق ومن ثم شطفها بالماء الفاتر.

مقشر المانجو وبودرة الكركم لتجديد خلايا البشرة

يساهم استخدام المانجو في وصفات التقشير الطبيعية بالحفاظ على رطوبة البشرة وكذلك المساهمة في تجديد الخلايا، ولذا لا تترددي بخلط كلعقة من بودرة الكركم مع ملعقة من هريس المانجو وتدليك بشرة وجهك ورقبتك بالخليط بواسة حركات دائرية صغيرة باستخدام السبابة والوسطى ومن ثم تركها لمدة 20 دقائق ومن ثم شطفها بالماء الفاتر، سوف تحصلين بلا شك على بشرة فاتحة ومتألقة.

  ماسك المانجو للبشرة الحساسة

نعم بكل تأكيد بإمكانك تدليل بشرتك الحساسة باستخدام المانجو، وكل ما هنالك بأنك بحاجة إلى مزج ملعقة من هريس المانجو مع ملعقة من ماء الورد، ومن ثم وزعيها على بشرتك لمدة 15 دقيقة ومن  ثم اشطفيها بلطف بالماء الفاتر.
هذه هي فوائد المانجو للبشرة، وهذه هي ماسكاته الطبيعية، فلا تضيعي على نفسك فرصة الحصول على بشرة رائعة بأبسط الطرق.
شكرا لك ولمرورك